فيسبوك تويتر
buyatsell.com

شراء الزهور الطازجة على الإنترنت

تم النشر في مايو 17, 2023 بواسطة Sergio Medoff

إن مزهرية مليئة بالأزهار المتألقة هي في الحقيقة مشهد منعش وساحر. يفضل الناس استلام ويرسل الزهور لذكر مشاعرهم. سواء كان ذلك احتفالًا أو حدثًا أو مهرجانًا آخر لارتداء الملابس ، ستكون الزهور الهدية المثالية لأي مناسبة تقريبًا. على الرغم من حقيقة أن التنوع المجفف والاصطناعي يأتي في السوق ، لا شيء يتفوق على سحر الإزهار الطازجة والعطرة والجذابة.

قد لا يوفر لك شراء الزهور الطازجة من بائع الزهور الحي الجودة التي تبحث عنها. عادة ما تكون الزهور التي تقدمها المتاجر هي تلك التي يتم شراؤها من خلال الوسطاء. يتم قطع السيقان ، وتسليمها إلى الوسطاء ، الذين يبيعونها لاحقًا إلى بائع التجزئة. هنا تنتظر الزهور في المتجر حتى يختارها العملاء. لذلك ، قد لا يكون الترتيب الذي تختاره دائمًا طازجًا وممتعًا من الناحية الجمالية.

قد يكون شراء الزهور الطازجة عبر الإنترنت مفيدًا لأنه يمكنك رؤية الشبكة لمحلات الزهور التي تحصل على الشحن مباشرة من المزارعين. يمكن أن يؤدي تقديم طلب مع أحد هؤلاء الأشخاص إلى الحصول على أهم الزهور التي يتم إرسالها إليك مباشرةً في غضون يوم واحد ليتم قطعها. مع هذه المهلة القصيرة المحددة ، تصل زهورك إلى طازجة ، وتبدو أفضل ، وتذهب لفترة أطول. يمكن أن يوفر لك اختيار الزهور الموسمية أيضًا مجموعة متنوعة. في يناير ، اختر الزنبق والنرجس. يجب أن يراك سبتمبر تقرر على دالياس ، والميغولدز وعباد الشمس.

من الناحية المثالية ، يجب أن يكون للزهور عمر مزهرية لمدة أسبوع. ترسل الزهور الذكية ردود فعل إيجابية ولا ترفع معنوياتك ، كما ينبغي أن تكون الزهرة. للمساعدة في إبقائها طازجة وحيوية ، قم بإزالة أي أوراق يمكن أن تكون تحت الماء. تأكد من قطع حوالي بوصة واحدة من كل جذع باستخدام سكين حاد وأضف حافظة الأزهار إلى الماء. تأكد من أن المزهرية الخاصة بك ممتلئة يوميا والاحتفاظ في منطقة رائعة من أشعة الشمس.

مع هذه الخطوات الصغيرة ، من الممكن الحفاظ على أزهارك طازجة وجميلة لفترة أطول قليلاً.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
buyatsell.com

Buy Fresh Flowers Online

Posted on March 17, 2021 by Sergio Medoff

A vase filled with resplendent blooms is really a refreshing and enchanting sight. People prefer to receive and send flowers to mention their feelings. Be it any celebration, other dressing up event or festival, flowers will be the perfect gift for just about any occasion. Despite the fact that dried and artificial variety comes in the marketplace, nothing beats the charm of fresh, fragrant and inviting blooms.

Buying fresh flowers from the neighborhood florist might not provide you with the quality you are searching for. Flowers offered by the shops are usually those, which are procured through middlemen. Stems are cut, delivered to the middlemen, who subsequently sell it to the retailer. Here the flowers wait in the shop till the clients pick them. Therefore the arrangement you select may not continually be fresh and aesthetically pleasing.

Buying fresh flowers online may be beneficial because you can see the net for flower shops that obtain shipment directly from the growers. Placing an order with one of these people can lead to your obtaining the freshest flowers always being that they are sent to you directly within a day to be cut. With this particular short lead time, your flowers arrive fresher, look better, and go longer. Choosing seasonal flowers could also provide you with the fresher variety. In January choose Tulips and Daffodils. September should see you deciding on Dahlias, Marigolds and Sunflower.

Ideally the flowers must have a vase life of a week. Wilted flowers send unhappy vibes and do not lift your spirits, as a flower should. To help keep them fresh and vibrant, remove any leaves that could be under water. Be sure you cut about one inch off each stem utilizing a sharp knife and add floral preservative to the water. Ensure that your vase is full daily and retain in an awesome area from sunlight.

With these small steps it is possible to keep your flowers fresh and beautiful for a bit longer.